menu
قصص نجاح الأخبار المركز الإعلامي الشراكات المشروعات إدارة التنمية المجتمعية الرئيسية







خدمة عملاء مطورة

تستغرق عمليات إدارة شئون العملاء في أي شركة وقتاً وجهداً كبير جداً، يتم إهداره في تسجيل بيانات العملاء في الورق وعمل الجداول يدوياً، حيث عمليات البحث عن البيانات الخاصة بكل عميل من أرقام تليفونات، وعناوين وأسماء، والاتصال بهم لتحديد المواعيد الخاصة بإتمام العمل.

 

ومن هنا فكرت نرمين عطية سليمان والتي تعمل في هذا المجال، في تطوير أسلوب وطريقة تنفيذ عملها، حيث قررت الحصول على دورة تدريبية في مجال إدارة شئون العملاء، وتوجهت إلى جمعية طلائع التنمية بالعريش، حيث اجتازت هذا البرنامج التدريبي الذي تضمن برامج الحزمة المكتبية، وبرامج إدارة شئون العملاء، والمفاهيم الخاصة بالتخطيط الإداري، والتسويق الإليكتروني، وإدارة المشروعات.

 

تطور أسلوب نرمين في العمل إلى شكل أفضل، حيث أصبحت تقوم بتسجيل بيانات العملاء والعمليات التي تتم يومياً من خلال جهاز الكمبيوتر وتنفيذ الكشوف الحسابية وكتابة الخطابات والوثائق على برنامج معالجة النصوص، فاستطاعت بذلك توفير نصف الوقت المهدر في أداء وتنفيذ تلك الخطوات.
كما استطاعت نرمين إعداد قاعدة بيانات للعملاء المتعاملين مع شركتها يتوفر بها كافة المعلومات المطلوبة عنهم، مع إمكانية استعادتها بشكل سريع في أي وقت.